تعديل

الأحد، 22 سبتمبر 2013

مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر - بث مباشر بدون تقطيع - AlJazeera Mubasher Misr LIVE

JS Mubashir Misr , live , al jazeera mubasher egypt , al jazeera mobasher , live , stream , aljazeera , الجزيرة مباشر , الجزيره , مشاهدة قناة الجزيرة مباشر , Channel jazeera , مشاهدة قناة الجزيره بث مباشر , قناة الجزيرة , رابعة , مظاهرات تاييد الشرعية , الدكتور محمد مرسي , الانقلاب العسكري , قناة الحوار , قناة اليرموك , مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر لايف , قناة الجزيره , قناة الجزيرة , قناة الجزيرة , قناة الجزيرة مباشر , مشاهدة

مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر بدون تقطيع
لمشاهدة البث المباشر للقناة اضغط هنا

لحظة مغادرة الفريق السيسي والببلاوي من الجنازة العسكرية

لحظة مغادرة الفريق عبد الفتاح السيسي من الجنازة العسكرية , السيسي, الببلاوي , لحظة مغادرة السيسي  , الببلاوي , الاخوان , اغتيال , لحظة مغادرة الفريق عبد الفتاح السيسي من الجنازة العسكرية 20 \ 9 \ 2013 , لحظة مغادرة الببلاوي من الجنازة العسكرية


شاهد لحظة مغادرة الفريق عبد الفتاح السيسي من الجنازة العسكرية

لماذا سميت القارات (افريقيا - اوروبا - اسيا - استراليا - امريكا ) بهذا الاسم ؟!



لماذا سميت القارات بهذا الاسم ؟! هل تعرف السبب ؟

آسيا: من اللغة السنسكريتية وتعني الشمس أو البلاد التي تشرق منها الشمس .

أفريقيا: يقال نسبة لملك عظيم حكم معظم بلاد أفريقيا و هو أفريقش بن صيفي وذكرت مصادر أخرى أنه اسم لأله النهر عند شعوب أفريقيا

أستراليا: وتعني بلاد الجنوب ومصدره اللغة البولينيزية .

أوروبا: وتختلف المصادر على أصل التسميه وتحدد ثلاثة مصادر اثنين منهما فينيقي , الأول أنه اسم أحدى بنات ملوك الفينيقيين وهو الملك أجينور والتي اختطفها أمير يوناني وسميت بلاد أوروبا تيمماً بها , الثاني وهو كذلك فينيقي ويعني بلاد الغرب لأنها كانت تقع غرب بلاد الفينيقيين وكلمة غرب في الفينيقية تعني( أرب ). أما المصدر الثالث فيقول أنها من اللغات الجرمانية وتعني البلاد الواسعة .

أميركا : بقارتيها الشمالية والجنوبية تنسب إلى البحار الإيطالي الذي قاد حملة أكبر من حملة كريستوف كولومبوس و اكتشف الكثير من مناطق هذه القارة وهو ( أمريكو فينسوبيتشي )

احذر !! لا تشرب الماء وانت واقفا !!


شرب الماء واقفاً يؤدي إلى تساقط السائل بعنف إلى قاع المعدة ويصدمها صدماً،وتكرار هذه العملية يؤدي مع طول الزمن إلى استرخاء المعدة و هبوطها، فيؤدي في النهاية إلى عسر الهضم. 
وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم من الوقوف أثناء تناول الطعام والشراب، وقال فيحديث صحيح:" لا يشربن أحدكم قائماً فمن نسي فليستقي " رواه مسلم

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم زجرعن الشرب قائماً رواه مسلم .و عن أنس وقتادة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم " أنه نهى أن يشرب الرجل قائماً "قال قتادة : فقلنا فالأكل ؟ فقال : ذاك أشر و أخبث . رواه مسلم و الترمذي
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : لا يشربن أحدكم قائماً فمن نسي فليستقي . رواه مسلم .
و عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : نهى رسول الله صلى الله عليه و سلم عن الشرب قائماً و عن الأكل قائماً و عن المجثمة و الجلالة و الشرب من فيّ السقاء .
الإعجاز الطبي
الدكتور عبد الرزاق الكيلاني * أن الشرب و تناول الطعام جالساً أصح و أسلم و أهنأ و أمرأ حيث يجري ما يتناول الآكل والشارب على جدران المعدة بتؤدة و لطف . أما الشرب واقفاً فيؤدي إلى تساقط السائل بعنف إلى قعر المعدة و يصدمها صدماً ،و إن تكرار هذه العملية يؤدي مع طول الزمن إلى استرخاء المعدة و هبوطها و ما يلي ذلك من عسر هضم . و إنما شرب النبي واقفاً لسبب اضطراري منعه من الجلوس مثل الزحام المعهود في المشاعر المقدسة ، و ليس على سبيل العادة و الدوام . كما أن الأكل ماشياً ليس من الصحة في شيء و ما عرف عند العرب و المسلمين .

و يرى الدكتور إبراهيم الراوي
أن الإنسان في حالة الوقوف يكون متوتراً و يكون جهاز التوازن في مراكزه العصبية في حالة فعالة شديدة حتى يتمكن من السيطرة على جميع عضلات الجسم لتقوم بعملية التوازن و الوقوف منتصباً .
و هي عملية دقيقة يشترك فيها الجهاز العصبي العضلي في آن واحد مما يجعل الإنسان غير قادر للحصول على الطمأنينة العضوية التي تعتبر من أهم الشروط الموجودة عند الطعام و الشراب ، هذه الطمأنينة يحصل عليها الإنسان في حالة الجلوس حيث تكون الجملة العصبية و العضلية في حالة من الهدوء و الاسترخاء و حيث تنشط الأحاسيس و تزداد قابلية الجهاز الهضمي لتقبل الطعام و الشراب و تمثله بشكل صحيح .

و يؤكد د. الراوي
أن الطعام و الشراب قد يؤدي تناوله في حالة الوقوف ( القيام) إلى إحداث انعكاسات عصبية شديدة تقوم بها نهايات العصب المبهم المنتشرة في بطانة المعدة ، و إن هذه الإنعكاسات إذا حصلت بشكل شديد و مفاجىء فقد تؤدي إلى انطلاق شرارة النهي العصبي الخطيرة Vagal Inhibation لتوجيه ضربتها القاضية للقلب ، فيتوقف محدثاً الإغماء أو الموت المفاجىء .
كما أن الإستمرار على عادة الأكل و الشرب واقفاً تعتبر خطيرة على سلامة جدران المعدة و إمكانية حدوث تقرحات فيها حيث يلاحظ الأطباء الشعاعيون أن قرحات المعدة تكثر في المناطق التي تكون عرضة لصدمات اللقم الطعامية و جرعات الأشربة بنسبة تبلغ 95% من حالات الإصابة بالقرحة .
كما أن حالة عملية التوازن أثناء الوقوف ترافقها تشنجات عضلية في المريء تعيق مرور الطعام بسهولة إلى المعدة و محدثة في بعض الأحيان آلاماً شديدة تضطرب معها وظيفة الجهاز الهضمي .

فوائد البصل المشوي


يحتوي البصل على مواد نشوية وبروتينية وزيت طيار وكبريت وكوبلت وفيتامينات من أهمها (أ،ج)،

كما أنه يوجد فيه مادة "الكوبلن"، وهي التي تدخل في تركيب فيتامين (د،أ)، وهو عامل نمو ويدخل في تمثيل الغذاء، وفيه مواد مؤثرة على القلب والدورة الدموية، ويدر البول ويزيل الأرق.

ومن فوائد البصل أيضا أن أكل البصل سواء كان طازجاً أو مطهيًّا يقلل من نسبة الإصابة بالجلطة،

وقد أُجريت تجارب بهذا الخصوص وأثبتت فاعليته بهذا الخصوص وذلك نتيجة لوجود عامل في البصل يمنع الجلطة ويقلل من نسبة الإصابة بها ويقلل من تأثير ضرر الوجبات الدسمة إذا تم تناولها معها.

ويعتبر أيضا مقويا للجهاز الهضمي وفيه فاعلية ضد الميكروبات والجراثيم، وهناك بعض الفوائد التي تذكر للبصل في حالات الزكام والأنفلونزا نظراً لاحتوائه على نسبة من فيتامين (ج)، ويجب أن يكون تناول البصل بالقدر المعقول، لأن تناوله بكميات كبيرة عند أصحاب المعدة الحساسة قد يؤدي إلى تهيج المعدة.

وأكل البصل مشويا أفضل من أكله نيئا، وذلك لأن حرارته ورائحته تكون أخف، ومن ناحية أخرى فإن هضمه يكون أسهل، فبعض الناس تتهيج المعدة ويتهيج القولون إن تناولوا البصل النيء

السبت، 21 سبتمبر 2013

ما هي تقنية الهولوجرام ؟

هل تخيلت أنه يمكنك التواصل مع أي أحد في العالم وكأنك تجلس معه في نفس الغرفه وأنا لا أعني الفيديو تشات أو استخدام Skype ولكن أعني صوره ثلاثيه الابعاد في الفراغ ...!!!؟؟؟؟

اذا لم تكن تخيلت هذا من قبل فلا عليك ,فلا حاجة للتخيل بعد الان لأن هذه التقنيه وصلت بالفعل..انها تقنية الهولوجرام ومن المؤكد انك لم تسمع بها قبل بالرغم من انها موجوده منذ أكثر من 5 سنولت وقد استخدمتها احدي القنوات المصريه في برنامجها في شهر رمضان 2012 في برنامج (أنا والعسل مع نيشان) علي قناة الحياه حيث تم التواصل مع شخص في بلاد الغرب وظهرت صوره له ثلاثية الابعاد تبدو كأنها حقيقيه للغايه .


بالتأكيد لن نتطرق في هذا المقال الي كيفية عمل هذه التقنيه المعقده ولكننا ببساطه سنكتفي بالقول بانها تنقل صوره ثلاثية الابعاد منك الي اي مكان في العالم حيث يمكنك عمل مقابله شخصيه أو اجراء حوار أو التواصل مع الاصدقاء والاقارب كأنهم يجلسون بجاورك كما في الصوره التاليه ..,

هل يمكنك تخيل ان الشخص الذي في اليمين هو مجرد صوره ثلاثية الابعاد منقوله بتقنية الهولوجرام..؟؟؟


كيف ستغير تقنية الهولوجرام المستقبل؟

منذ ظهور الهولوجرام لأول مره في علي قناة CNN عام 2008 ولم نسمع عنها او عن امكانية استخدامها في أمور أخري ولكني أؤكد لك أن لهذه التقنيه مستقبل باهر ولا تستبعد أنه بعد سنتين أو ثلاث سنوات من الان ستتاح هذه التقنيه من خلال الهواتف الذكيه وربما ابعد من ذلك .

فكلنا شاهدنا فلم Iron Man وأبهرتنا التأثيرات المستخدمه عندما يتعامل (توني ستارك) مع الكمبيوتر فهو لا يستخدم ماوس أو كيبورد ولكن كل شئ في ال 3D أو كل شئ ثلاثي الابعاد ...فلا تستبعد أن تكون هذه التقنيه متاحه للمستخدم العادي وبسعر معقول في الخمس سنوات القادمه


فمع هذه التقنيه الرائعه ,الحلم يصبح حقيقه فتخيل الالعاب والافلام وكل ما تشاهده الان سيتحول الي مجسم ثلاثي الابعاد ولن تحتاج الي النظارات المزعجه من اجل رؤيته
وفي الفيديو التالي سوف تشاهد أو مره تُستخدم فيها تفنية الهولوجرام علي الاطلاق علي شاشات التليفزيون ,وها هو الفيديو:
 

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

قناة Mbc4 بث مباشر 24 ساعة بدون تقطيع - مشاهدة برامج قناة MBC4 بث مباشر

MBC4 , MBC4 live , watch , مشاهدة قناة MBC4 بث مباشر , مشاهدة برنامج ارب تالنت , مشاهدة برامج قناة ام بي سي فور 4 , قناة MBC4 بث مباشر , مشاهدة قناة MBC4 , البث الحي لقناة MBC4 , قناة ام بي سي 4 بث حي , بدون تقطيع
مشاهدة قناة MBC4 بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة وتحميل اغنية وكليب "ام الدنيا حزية" للمنشد محمد بشار قناة طيور الجنة

ام ادلنيا حزينة , تحميل اغنية ام الدنيا حزينة , MP3 , محمد بشار , طيور الجنة , اغنية ام الدنيا حزينة , محمد بشار , تحميل واستماع اغنية ام الدنيا حزينة للمنشد محمد بشار في فرقة طيور الجنة , مشاهدة كليب ام الدنيا حزينة , كلمات اغنية ام الدنيا حزينة لمحمد باشر , طيور الجنة 2013 , تحميل , مشاهدة , HD , اغنية ام الدنيا حزينة

تحميل ومشاهدة كليب "ام الدنيا حزينة" للمنشد محمد بشار في قناة طيور الجنة MP3


الخميس، 5 سبتمبر 2013

بالفيديو : آل جي LG تدمر العالم لتثبت امكانية شاشتها الجديدة


استخدمت شركة «LG» الكورية الجنوبية، خدعة دعائية وصفت بـ «المرعبة»، للتأكيد بأن شاشاتها الجديدة «Ultra HD» تعرض المشاهد حقيقية وواقعية.
ويتضمن الإعلان خدعة تحدث أثناء مقابلات شخصية حيث تظهر الشاشة وكأنها نافذة يأتى منها نيزك يدمر كوكب الأرض.